تفاصيل وموعد طرح لعبة «Honor of Kings» على هواتف أندرويد و«IOS»

 لعبة Honor of  Kings
لعبة Honor of  Kings

أعلنت Level Infinite ومجموعة TiMi Studio Group اليوم أن لعبة Honor of  Kings ستصبح متوفرة على أجهزة أندرويد Android وiOS بتاريخ 21 فبراير في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتم إصدار Honor of Kings لعبة الموبايل على الجوال في البداية بشهر نوفمبر 2015، وأصبحت تُعرف كأكثر لعبة موبايل على الجوال نشاطاً على الهواتف المحمولة في العالم. 

وستجلب اللعبة لعشاقها عند إطلاقها في 21 فبراير 2024 المعارك الشيقة التي تتميز بها Honor of Kings والتصميم الرائع وقائمة الأبطال المتنوعة التي من المؤكد أنها ستستقطب مجموعة جديدة وواسعة من المعجبين.

اقرأ أيضا.. موعد إطلاق لعبة «Honor of Kings» من «Tencent» المطورة لـ ببجي

وأظهر عشاق اللعبة ترقبهم من خلال مشاركة أكثر من مليون لاعب في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا وأوروبا الشرقية وجنوب آسيا في برنامج التسجيل المسبق الذي يستمر حتى إطلاق اللعبة.

واستمر فريق تطوير لعبة Honor of Kings على مدار السنوات الثمانية الماضية بتطوير وتحسين تجربة لعبة Honor of Kings، وقد قام فريق Honor of Kings بتزويد اللعبة بالنصوص باللغة العربية داخل اللعبة وسيقوم بنشر خوادم إقليمية لضمان تجربة اللعب السلسة والمستقرة، وبالإضافة إلى تركيزهما على متطلبات اللاعبين المحليين، ستطلق كل من Level Infinite ومجموعة TiMi المزيد من المحتوى مستقبلاً الذي يشمل الفعاليات والمهرجانات الثقافية المحلية، بالإضافة إلى التعاونات مع أبرز المواهب المرموقة في المنطقة.

هذا ووفقا للشركة المطورة للعبة، سيتم إغناء المحتوى المحلي من خلال المزيد من التعاونات مع الفنانين والمشاهير الموسيقيين عالمياً، وشهدت مثل هذه الشراكات السابقة مقطوعة موسيقية رائعة من تأليف هانز زيمر وجو هيسايشي ومؤخراً دي جي ألوك.

وقال رئيس نشر الأسواق الناشئة في تنسنت، هيرمان زاو: "عملنا بشكل وثيق مع زملائنا في مجموعة TiMi لنزود مجتمعنا بأفضل إصدار ممكن من اللعبة، وسواء كانوا من عشاق ألعاب الموبا على الجوال ذوي الخبرة أو الوافدين الجدد إلى هذا النوع من الألعاب، يعتبر اختبار اللعبة بعد تعديلها لتصبح ذات محتوى محلي يضم برنامج تعليمي شامل، برهان على التركيز الذي نوليه لتلبية احتياجات لاعبينا، ويسرنا أن نرحب بلعبة Honor of Kings المتميزة".